Pages


VPN لمدة 3 أشهر مجانا على هاتفك أندرويد من شركة Kepard

سبق وان طرحت مدونة المحترف عرض حصري من طرف شركة Kepard للحصول على VPN مدفوع مجانا ، ولا زال العرض قائما مادام انه لازال بإمكانك دعوة اصدقاء لإستعمال البرنامج وفي المقابل تحصل على ايام مجانية من إستعمال خدمة ال VPN من الشركة  . طبعا إن كنت تتسائل ماهو برنامج Kepard فهو برنامج يقوم بإخفاء عنوان الايبي الحقيقي الذي تمنحه لك شركة الإتصال ، باخر تحصل عليه عن طريق ربطك بشبكة وهمية خاصة ، ومن دواعي إستعمال مثل برنامج Kepard هي الحماية عند إستعمال شبكات عمومية مثل الويفي العمومي ، وذلك من اجل الحماية من معرفة الهاكر لباسوردات حساباتك عن طريق الشم sniffing . غير ذلك يمكنك زيارة المواقع المحضورة في بلدك او التحميل ....
أحصل على () لمدة 3 أشهر مجانا على هاتفك أندرويد من شركة  Kepard


طبعا شركة Kepard تقدم عرض آخر ومجاني جديد لمستعملي هواتف اندرويد حيث يمكنك الان إستعمال برنامج Kepard لمدة 3 أشهر مجانا على هاتفك أندرويد ، فكل ماعليك القيام به هو التسجيل اولا في موقع الشركة من خلال هذا الرابط :Kepard registration بعد ذلك قم بتحميل برنامج Kperad من جوجل بلاي او من هنا ، بعد ذلك سجل دخول إلى برنامج Kepard عن طريق الايميل والباسورد الذي تسجلت به من قبل ومبروك عليك !!
Kepard Vpn android

برنامج Kepard يتوفر على 6 سرڤرات تمنحك ستة عناوين آيبي وهي : كندا ، امريكا ، المانيا ، المملكة المتحدة ، فرنسا ، إرلاندا .بالإضافة إلى دعم التطبيق لبروتوكول PPTP و L2TP وP2P بتشفير 256 بت !!!  كما ان الترافيك غير محدود في النسخة المدفوعة التي ستحصل عليه ، ببساطة إستمتع !!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire